صالونات مودرن 2021

شارك المقالة

Share on facebook
Share on twitter

من أهم التفاصيل في تشكيل نمط ديكور المنزل هو الاختيار المفضل لديكور غرفة المعيشة. يجب أن يكون هذا المكان ، الذي يزوره أحبائك أيضًا كثيرًا ، أنيقًا بما يكفي لجذب الأنظار وإضفاء إحساس بالراحة في أي وقت من اليوم. لقد أعددنا دليلًا عمليًا حول ديكور غرفة المعيشة لأولئك الذين يرغبون في إضفاء مظهر جديد على غرفة المعيشة الحالية من خلال إعادة تنظيمها ، أو لأولئك الذين يرغبون في تصميم غرفة المعيشة من البداية. استفد من أفكارنا وابدأ الصيف بصالون جديد.

صالونات مودرن 2021 من معرض اروزان للاثاث. يمكنك زيارة صفحة المعرض من هنا .

ما الذي تحتاجه غرفة معيشتك؟

كما هو الحال مع أي عملية تزيين ، يجب أن تجيب على الأسئلة التالية: “ماذا أحتاج؟” أو “ماذا سأحتاج؟” عندما تتحدث عن احتياجات الصالون ، ما الذي تتحدث عنه بالضبط؟ أولاً ، تحدد الخصائص الأساسية والمادية مثل موقع غرفة المعيشة الخاصة بك وحجم وكمية الإضاءة إلى حد كبير كيفية عمل الزخارف في غرفة المعيشة الخاصة بك. لا يمكنك تصميم غرفة معيشة صغيرة ذات إضاءة خافتة بألوان داكنة ، ولا يمكنك تصميم غرفة جلوس واسعة بألوان زاهية. يحدد البعد المادي لغرفة المعيشة اختيار الأثاث والمفهوم الذي ستصوغه ، لذلك يجب عليك أولاً تحديد المزايا المادية وعيوب غرفة المعيشة الخاصة بك. وبالتالي ، من خلال تسليط الضوء على الإيجابيات قدر الإمكان وإخفاء السلبيات ، يمكنك استخدام الأفكار الزخرفية لإنشاء غرفة جلوس من خيالك. بعد تحديد الشروط المالية بوضوح ، حان دورك لتقديم الطلب. من خلال سرد طلباتك ، يمكنك إجراء مقارنة مع الظروف المادية الحالية ، بحيث يمكنك البدء في العمل مع التغييرات الواقعية الممكنة. بعد تحديد العرض وكمية الإضاءة وموقع غرفة المعيشة داخل المنزل ، يمكنك اختيار الأثاث حسب احتياجاتك. بالنسبة للمشاريع البديلة التي تدمجك مع العديد من الحلول في مشروع واحد ، يمكنك استخدام مساعدة مصمم داخلي أو أمثلة من ديكور غرفة المعيشة على الإنترنت.

المتطلبات الفنية

نحن نتعرف على كيفية استخدام غرفة المعيشة … إذا كان لديك عائلة كبيرة أو تتم زيارة منزلك في كثير من الأحيان ، فأنت بحاجة لتصميم غرفة المعيشة بحيث يكون الجميع قريبين من بعضهم البعض. لذلك ، فإن القاعدة الأولى لهذا التصميم هي إنشاء مركز داخل غرفة المعيشة لوضع أشياء أخرى. يمكنك وضع المركز أمام النافذة على خلفية المنظر أو النقطة التي يوجد بها التلفزيون ، والتي نراها غالبًا اعتمادًا على المنطقة التي يقع فيها المنزل وهيكل المنزل. في هذا النظام ، يمكن وضع الأشخاص الجالسين بسهولة ، وبفضل الشكل الدائري ، يمكنهم التحدث وجهاً لوجه والاقتراب من بعضهم البعض أثناء وجودهم في الشركة. بالطبع يجب الحرص على ترك مساحة خالية بين الأثاث وعناصر ديكور غرفة المعيشة الأخرى حتى لا تسد الطريق. عدم وضع الأشياء في مكان واحد ووضعها في ترتيب متماثل سيوفر غرفة المعيشة الخاصة بك من مظهر مزدحم أو فوضوي. كما يتسبب تشابه لون الأشياء ولون الجدران في الشعور بالإرهاق. لهذا السبب ، يجب أن تحاول اختيار الألوان التي ستخلق تباينًا.
مطابخ مودرن 2021 من معرض مهندسين الاثاث يمكنك زيارة صفحة المعرض من هنا  .

اختيار الألوان عند تصميم ديكور غرفة المعيشة

الخطوة الأولى في اختيار الألوان لديكور غرفة المعيشة هي تحديد اللون الذي سيسود الديكور . يجب عليك إنشاء كارتل ألوان لتتمكن من اختيار ألوان متوافقة. لذلك ، تحتاج إلى اختيار لونك الأساسي للسيطرة. يساعدك اللون الأساسي على تحديد اللون المفضل لديك للحائط أو الأثاث أو غطاء الأرضية. كما يوحي الاسم ، فإن اللون السائد في غرفة المعيشة الخاصة بك هو هذا اللون ، ويتم تحديد الألوان المتبقية بواسطة هذا اللون الأساسي. يمكنك استخدام الألوان الزاهية إذا كنت تريد مظهرًا بسيطًا وجادًا لغرفة المعيشة الخاصة بك. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في غرفة المعيشة وتحب مشاهدة التلفزيون ، فإن الألوان الزاهية ستساعدك على عدم إجهاد عينيك. بهذا المعنى ، يمكن أن تساعدك النغمات البيضاء والرمادية والأزرق الفاتح والظلال الطبيعية للأخضر. إذا كنت تريد أن تكون غرفة المعيشة مفعمة بالحيوية ولافتة للنظر دائمًا ، يمكنك استخدام الظلال البرتقالية والصفراء ، من خلال الجمع بين الظلال الداكنة من هذه الألوان ، يمكنك خلق جو فسيح ونشط في غرفة المعيشة الخاصة بك. نناشد عشاق الألوان الداكنة ، لإلقاء نظرة رشيقة وأنيقة على الديكور ، يمكنك استخدام ألوان البنفسجي والأخضر والأحمر والبرغندي. إذا كنت تفضل هذا النوع ، فيجب عليك اختيار ألوان أفتح والحرص على عدم اختيار الألوان التي تخلق تباينًا.

اللون هو العنصر الاساسي عند اختيار اي اثاث للمنزل واختيار الالوان العصرية اصبحت غرف المعيشة اكثر شيوعا لانها تعطي احساسا بالبهجة والراحة الذهنية ولكن مساحة المنزل وألوانه يجب أن يقرر قبل اختيار أثاث غرفة المعيشة وتتميز “البوابة نيوز” باختيار قاعدة اللون المناسبة لغرفة المعيشة.

أفضل أشكال أثاث غرفة المعيشة الملونة:

– ضع في اعتبارك اللون أثاث غرفة المعيشة وحجم العناصر.
– اختر أحد الألوان أكثر الألوان شيوعًا هي الرمادي والأسود والبني والأبيض ، وهناك الكثير من الأثاث في المتاجر.
– حدد العناصر ذات الحواف الحادة أو الخطوط المستقيمة أو الرسومات الأخرى.
– ألوان الحائط خطوة مهمة يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار الأثاث. إذا كان لديك لون أحمر ساطع على الحائط الخاص بك ، فقد يكون الأثاث بلون يتناسب مع اللون الأحمر.
– يعد الضوء الطبيعي عاملاً مهمًا في اختيار لون أثاث غرفة المعيشة الخاصة بك اعتمادًا على كمية الضوء الطبيعي الذي يدخل الغرفة.

– اختر ديكور الغرفة قبل اختيار أثاث غرفة المعيشة. إذا كان لديك ديكور حديث فيمكنك استخدام الألوان الفاتحة ، وللديكور الكلاسيكي يمكنك الاختيار من بين عدة ألوان داكنة. النمط العام للأثاث.

الألوان الشائعة لأثاث غرفة المعيشة:

– رمادي محايد ، بيج ، أسود وبني.
– يمكنك اختيار لون أكثر نعومة مثل الخزامى والرمادي والأخضر وأحيانًا الأحمر. يمكنك تجربة هذه الألوان للحصول على أثاث جميل ومختلف.

اشترك فى قائمتنا البريدية

احصل على كل التحديثات من موقعنا

مقالات ذات صلة

37-19
Uncategorized

اسعار مطابخ

اسعار مطابخ الالمنيوم فى مصر 2021 سنتحدث معكم اليوم زوار الموقع بالتفصيل عن سعر المتر المربع لمطابخ الالوميتال 2021 اضافة الى معرفة اسعار مطابخ الاكريليك

18-22
Uncategorized

مطابخ امريكاني

استخدم عناصر التصميم هذه وقم بتحويل مطبخك إلى جمال أمريكي على الرغم من أنه من المغري اللجوء إلى أوروبا كمركز لكل الأشياء الأنيقة ، إلا