مطابخ مودرن 2021

شارك المقالة

Share on facebook
Share on twitter

إذا كنت تقوم ببناء منزل جديد أو ترغب في تجديد مطبخك القديم ، فستبحث باستمرار عن أحدث تصاميم المطابخ وأفكارها الأكثر أناقة وعملية ، لذلك جئنا لطلب أحدث التصميمات <قوي> مطابخ حديثة حيث ستجد العديد من الأفكار الرائعة والعملية لتصميم مطبخك بطريقة مميزة وأنيقة ..

الق نظرة على الصور معنا وأخبرنا أيها واحد يعجبك أكثر. من تصميم المطبخ من أكثر الأشياء التي تهم أي امرأة عربية لأنها تقضي جزءًا كبيرًا من اليوم ، لذا قبل اختيار تصميم مطبخ لمنزلك ، خصص وقتًا لرؤيته هذه المجموعة المتنوعة أحدث كتالوج مع صور لديكورات المطبخ لعام 2020-2021 ، والتي تجمع بين الحداثة والكلاسيكية ، شاهدها واختر ما يناسبك أنت وعائلتك.

مطبخ معبر يتحدث بالحيوية والسطوع ، فالألوان الجريئة هي الاختيار المناسب لك ، فضلاً عن كونها من أهم الترندات في التصميم الداخلي  المطابخ  في عام 2021 ، والذي يبتعد عن الألوان المحايدة والتقليدية. الق نظرة على صور هذه المطابخ الرائعة بألوانها الجريئة معنا واختر لونك المفضل.

تعد ألوان الخشب الطبيعي ظاهرة عصرية في مطابخ عام 2021 وتضيف لمسة من البساطة والجمال الطبيعي إلى المطبخ حيث يبدو رائعاً مع الجدران الداكنة. يعد استخدام لونين مختلفين في جهاز التخزين والتحضير فكرة جريئة ومبتكرة تعزز الكمال في تصميم المطبخ.

أصبحت الأدراج المقسمة المنظمة بأناقة ضرورية في المطبخ الحديث. توفر الوقت والجهد.
عندما يتعلق الأمر بخزائن المطبخ أو ما يسمى بـ “درج المطبخ” ، فإنه يعتبر أحد العناصر الأساسية التي تُظهر مطبخك جيدًا إذا تم تصميمه وترتيبه بشكل صحيح مع تصميم المنزل ككل. فيما يلي مجموعة من الحلول السحرية لوحدات الذاكرة التي ظهرت بشكل استثنائي في المشروع المطابخ 2020 تسمح لك الخزانة المقسمة بأرفف بتخزين الأدوات الكهربائية كبديل رائع للوضع على أسطح التحضير طوال الوقت

وهذا يوفر مساحة أكبر للكي ومزيدًا من الراحة أثناء الطهي. تجمع هذه الخزانة بين فكرتين عمليتين ، وهما أدراج لترتيب الأطباق الكبيرة وأدوات المطبخ دون خوف من الاحتكاك والتشقق ، وجزء علوي يسمح لك بتنظيم الصواني بشكل مثالي. تعتبر منظمات الأدراج فكرة رائعة وعملية لتجنب الفوضى لأنها تتيح لك تخزين أكثر من عنصر في درج واحد.

على سبيل المثال ، يمكنك تقسيم درج كبير إلى ملاعق وبهارات. بالقرب من يديك أيضًا عند الطهي.

تتيح لك حوامل الأطباق هذه تخزين أطباقك بدقة في أي خزانة أو درج وتوفر حماية إضافية ضد الكسر.
استخدم المساحة الضائعة حول باب المطبخ ، وتصميم إطار بأرفف صغيرة توفر مساحة إضافية لترتيب الأواني ولمسة إبداعية أيضًا في مطبخك. يمكن استخدام هذه الألواح المثقبة لتعليق وتنظيم العديد من الأشياء في المطبخ ، مثل ملاعق المطبخ ، وأدوات التنظيف الصغيرة ، وحتى أدوات الطهي والأوعية ، مما يتيح لك استخدام جميع جدرانك مطبخ ممتاز ويمكنك ترتيب الأشياء بشكل فني كجزء من الديكور.

يمكنك دمج هذه الفكرة مع فتحة مثقبة مع خزانة رفيعة منزلقة للحصول على حل عملي مثالي دون إهدار المساحة. يمكنك تثبيت هذه الشماعات على جانب واحد من الخزائن لتعليق الأواني أو أدوات المطبخ والملاعق ، مما يجعلها منظمة ويسهل الوصول إليها. يعد استخدام درج عميق وتقسيمه إلى زجاجات منفصلة وعلب معدنية وبلاستيكية ورقية فكرة رائعة لمطبخ منظم ويساعد في تنفيذ مبادئ إعادة التدوير وحماية البيئة.

 

خلال معظم عام 2020 ، أمضى الكثير منا وقتًا في المنزل أكثر من أي وقت مضى ، وتغيرت طرق الطهي واللعب والعمل والراحة في منازلنا بشكل كبير. الآن يتغير شكل ووظيفة المطبخ أيضًا. لقد طلبنا من خبراء الصناعة مشاركة ما يلوح في الأفق لمساحة العمل الجاد هذه في عام 2021. ستكون النظافة والنظافة على رأس الأولويات في تصميمات المطبخ ، بينما تظل المرونة في المهام المتعددة والمستخدمين مهمة. تعرف على التشطيبات والمعدات والألوان والأجهزة التي ستحظى بشعبية في المطبخ في عام 2021.

صور من مطابخ مودرن 2021 من معرضArt kitchen

 

ألوان دافئة

بينما يظل اللون الأبيض فافوري في المطبخ ، ستحل النغمات الأكثر دفئًا محل درجات الألوان الباردة السنوات الأخيرة. كجزء من لوحة ألوان 2021 ، أطلقت PPG ثلاثة ألوان مدمجة في البيج الدافئ ومزودة بظلال من اللون البرتقالي والماء. قالت إيمي دوناتو ، كبيرة مديري تسويق الألوان في PPG Paints: “كان مصممو الألوان العالميون لدينا مهتمين بالألوان الدافئة التي تثير الرحمة والراحة. “عندما يمر العالم بأحداث تسبب القلق ، فإننا نميل بشكل طبيعي إلى الانجذاب نحو هذه الظلال. هذه الألوان المريحة مشابهة للأطباق المريحة – كلاهما يوفر إحساسًا بالألفة والحياة الطبيعية في مواجهة المجهول. توصي Donato بدمج الألوان المتفائلة مع درجات اللون الأخضر والخشب الطبيعي واللمسات الذهبية والقوام المنسوج.

مطابخ مودرن 2021 من معرض فيتروفين للأثاث يمكنك زيارة صفحة المعرض من هنا .

2. المواد الطبيعية

، النمط الطبيعي الطبيعي قفز إلى القمة ثلاثة أنماط تصميم للمطبخ لعام 2021 (من 10 في عام 2019). يعتمد النمط على نفس الخطوط النظيفة مثل الخطوط المعاصرة التي لا تزال شائعة و المطابخ الانتقالية ، ولكن بمظهر يعتمد على دفء وقوام المواد الطبيعية.

“اختر لوحة ناعمة وخفيفة ومحايدة لتشجيع العين على المسح عبر الفضاء بسهولة” ، كما تقول لورا مولر ، الرئيس التنفيذي والمصمم الرئيسي w تصميم من أربع نقاط . سيؤدي تقليل تباين الألوان بين التشطيبات والجدران والأسقف إلى فتح الغرفة. يقترح لمسة نهائية غير لامعة أو مصقولة لتكمل النعومة الشاملة – ولا تنس اللمسات الحيوية مثل حديقة أعشاب داخلية .

يؤكد مولر أيضًا أن هذا النمط يحتفل بتنوع المواد مستوحاة من الطبيعة (على سبيل المثال ، الأرضيات الخشبية) وصديقة للبيئة ، مثل تركيبات الإضاءة الموفرة للطاقة. “لم يعد” طبيعيًا وعضويًا “، بل أصبح مرادفًا للجو الفني والأرضي ، كما يقول. “تشطيبات اليوم فاخرة وأنيقة وحديثة وتتناسب تقريبًا مع أي طراز وميزانية يمكن تخيلها.”

3. البطاريات اللاتلامسية

تثبيت صنبور جديد هو ترقية سريعة وسهلة للمطبخ سيكملها العديد من مالكي المنازل في عام 2021 \” هل هذا هو وعينا المتزايد النظافة في المنزل أو الطلب المتزايد على الخدمة التي لا تلمس ، أصبحت صنابير المطبخ التي لا تلمس شائعة” – يقول جوناثان برادلي ، المنزل الذكي مدير في Kohler .

وفقًا لـ اتجاه NKBA 2021 تقرير ص. ، شهر. ستكون صنابير التحكم وعدم الاتصال وكذلك الحنفيات التي تعمل باللمس أكثر شيوعًا من صنابير المطبخ التقليدية ذات الرافعة. ظهرت الصنابير التي يتم تنشيطها بالصوت في التقرير لأول مرة. ميزة الصنبور الجديدة هذه ليست أكثر نظافة فحسب ، بل يمكن أن تساعد أيضًا في زيادة إنتاجيتك في المطبخ. يقول برادلي: “الآن ، بأوامر بسيطة ، يمكنك تشغيل الماء لغسل يديك أو توزيع الكمية التي تحتاجها بالضبط للمعكرونة أو الحساء”.

اختر لمسة نهائية غير لامعة أو مصقولة للحصول على ترقية خالية من الصيانة وخالية من بصمات الأصابع. إذا كنت تجلب ألوانًا أكثر دفئًا إلى مطبخك ، توصي Donato باستخدام صنابير سوداء غير لامعة “للحصول على مظهر أكثر ثراءً ودفئًا مقارنة بالفولاذ المقاوم للصدأ”.

4. أغطية زينة

المطابخ تبتعد عن التهوية المخفية وتذهب إلى غطاء المحرك كنقطة محورية للديكور . ولكن ليس من الضروري أن يكون زخرفيًا حتى يبرز. غطاء المحرك الذي يتجاوز مظهر الخزانة أو له لون مميز يمكن أن يتحول إلى طريق طويل.

أريانا لوفاتو ، المالكة والمصمم الرئيسي في Honeycomb Home Design يوفر تصميمات خطية نظيفة لعام 2021 استجابةً لـ COVID-19 “شفاطات الموقد على شكل مربع مع مواد الألواح التي تواجهها ستكون شائعة جدًا لأسلوبها البسيط ، ولكن أيضًا لكونها سهلة التنظيف” ، كما يقول لوفاتو.

بدلاً من التفاصيل الجريئة ، سيكون التركيز على أنواع المواد المستخدمة في الأغطية. أنت – مثل الرخام أو القشرة الرقيقة أو الخزف أو الجبس – على غطاء المحرك ، مما يجعلها معبرة ، “كما يقول. أو المواد الطبيعية ونغمات الخشب لخلق هذه العناصر الجذابة.

5. مساحة القرص المتزايدة

العام الماضي لم فقط غيّر متى وماذا نطبخ ، لكن طهاة المنزل اشتروا أيضًا أجهزة صغيرة جديدة وأدوات المطبخ وغيرها من المواد الغذائية. الآن أصبح تخزين المطبخ وكأنه إجهاد. سيظهر هذا بطرق مختلفة اعتمادًا على احتياجاتك الفردية والمساحة التي تعمل فيها ، ولكن في عام 2021 ، هناك منطقتان للتخزين في المطبخ: مخازن ومجمدات.

“يُعد المجمد أحد أفضل الأماكن لتخزين الطعام على المدى الطويل” ، كما تقول سوزان سيرا ، مصممة المطابخ المعتمدة ورئيسة Susan Serra Associates، Inc. “إنه يعطي إحساسًا كبيرًا بالأمان في هذه الأوقات المضطربة.” توقع زيادة في مبيعات المجمدات القائمة بذاتها وأدراج الفريزر ، أو أن أصحاب المنازل يستبدلون ببساطة ثلاجتهم الحالية بوحدة أكبر وأكثر ملاءمة.

أيضًا ، ستعمل المطابخ بجهد أكبر لاستيعاب كميات أكبر من المخازن والأجهزة الصغيرة مثل صانعات الخبز والمقالي الهوائية وأفران الطهي السريعة. يقول سيرا: “نظرًا لأن مساحة سطح العمل هي أحد الأصول القيمة في معظم المطابخ ، يجب العثور على منازل جديدة للأجهزة الصغيرة”. خطط للعودة إلى مخازن مخصصة ، حلول خزانة محسنة مثل دواليب للمخازن والكثير من منظمات المطبخ لتخزين هذه الأدوات الجديدة في و البضائع السائبة. يقول سيرا أننا سنرى أيضًا الأثاث المستقل وخزائن الحائط والعربات كحلول موفرة للمساحة.

6. اتصالات خارجية قوية

شجع COVID-19 العديد من مالكي المنازل على تقديم التصميم الداخلي إلى الخارج في عام 2020 – وفي عام 2021 ستؤتي ثمارها. سيكون أحد العناصر الرئيسية لتصميم مطابخ هذا العام هو الاتصال المرئي والمادي مع المناطق المحيطة. يقول مولر على وجه التحديد إن الأبواب القابلة للطي والنوافذ الأكبر حجمًا ، وخاصة النوافذ التي تكاد تكون على سطح العمل ، ستُستخدم للترويج “لمنظر أكثر أناقة وأقل اقتحامًا”. إنها عملية أيضًا: تسمح هذه النوافذ والأبواب بتدفق الهواء النقي ، وهو اتجاه مرحب به بعد الوباء.

يعترف مولر أن هذا قد يكون تغييرًا مكلفًا. طريقة واحدة لتحقيق نفس التأثير دون تحديث العمارة؟ “استبدل ثقلك علاجات النوافذ للكتان العضوي أو الأقمشة الناعمة بأسلوب بسيط” ، كما تقول.

7. الجزر الكبيرة

الجزر الكبيرة (24 قدمًا مربعًا على الأقل) هي العنصر الأساسي في مطابخ ما بعد الجائحة ، وفقًا لـ تقرير اتجاه NKBA 2021. بالإضافة إلى استخدامه كمكان لتحضير الطعام وطهيه وتخزينه ، مطبخ تم تطوير Island لاستيعاب العمل والدراسات مع منافذ بيع متعددة.

سوف تحظى الجزر أيضًا بشعبية مثل طاولات الطعام – إعادة الترتيب ، والتي يعكس الاتجاه الأوسع . “عندما يكون هناك المزيد من الناس في

تعدد المهام في المطبخ على الجزيرة ، فالمقاعد الإضافية أمر بالغ الأهمية “، كما تقول سارة روبرتسون ، المؤسس وكبير المصممين Studio Dearborn .1

بينما يمكن أن يساعد التجديد في إنشاء جزيرة مثالية لأي شيء ، يقول روبرتسون إنه ليس مطلوبًا. “الحيلة الذكية لتوسيع الجزيرة هي إضافة درج معدني كلاسيكي أو خزانة جانبية على ارتفاع مقابل أحد طرفي الجزيرة. يمكن أن يضيف هذا مساحة تخزين في الدرج بالإضافة إلى سطح عمل. “ما عليك سوى التأكد من أن الأدراج قوية بما يكفي لتحمل وزنًا معينًا. \ “وبالمثل ، فإن الطاولة المجاورة للجزيرة تخلق مساحة متعددة الاستخدامات للعمل ومكان اجتماع غير رسمي ومنطقة مخصصة لتناول الطعام.

8. الأفران المتخصصة

يستثمر مالكو المنازل في أفران متخصصة إضافية للحصول على مزيد من الوظائف حيث يطبخون لفترة أطول في المنزل ، وفقًا للخبراء في Bertazzoni . على سبيل المثال ، يمكن لفرن حراري للطهي السريع أن يكمل النطاق التقليدي بمحلول طهي مرن يجمع بين أفران الميكروويف التقليدية وأفران الميكروويف في منتج واحد. يمكنك الخبز والخبز والطهي في الميكروويف على نفس الجهاز.

وفقًا للمصمم ، العنوان Brynn Olson ، هذه إضافية تعكس القطع أيضًا وعيًا متزايدًا لأصحاب المنازل ورغبتهم في اتباع أسلوب حياة أكثر صحة. يقول أولسون: “من الناحية الوظيفية ، نشهد اتجاهًا كبيرًا بعيدًا عن استخدام الميكروويف لفرن البخار ، حيث أصبح المستهلكون أكثر وعيًا بالفوائد الصحية للبخار”.

اشترك فى قائمتنا البريدية

احصل على كل التحديثات من موقعنا

مقالات ذات صلة

37-19
Uncategorized

اسعار مطابخ

اسعار مطابخ الالمنيوم فى مصر 2021 سنتحدث معكم اليوم زوار الموقع بالتفصيل عن سعر المتر المربع لمطابخ الالوميتال 2021 اضافة الى معرفة اسعار مطابخ الاكريليك

18-22
Uncategorized

مطابخ امريكاني

استخدم عناصر التصميم هذه وقم بتحويل مطبخك إلى جمال أمريكي على الرغم من أنه من المغري اللجوء إلى أوروبا كمركز لكل الأشياء الأنيقة ، إلا