ما لا يجب فعله عند اختيار مطبخ جديد – 9 أخطاء شائعة يجب تجنبها

شارك المقالة

Share on facebook
Share on twitter

المطبخ الجديد هو استثمار ضخم ولكنه مربح في أي منزل. سيضيف التصميم الأنيق والأداء الوظيفي دائمًا قيمة إلى ممتلكاتك. لكن كل ما لا تريده هو أن تنسى التفاصيل الصغيرة. غالبًا ما تكون هذه هي الأشياء الأكثر وضوحًا التي ننساها ببساطة عند تصميم المطبخ. على سبيل المثال ، أين تذهب الحاويات أو ما مدى سهولة الوصول إلى الثلاجة أثناء الطهي.

تتمثل الوظيفة الرئيسية للمطبخ في طهي وتحضير وجبات الطعام ، لذا يجب أن تكون عملية للغاية. لذلك ، من المهم أن تبدأ دائمًا عملية التصميم من خلال النظر في كيفية استخدام المساحة عند تحضير وطهي الوجبات.

لدينا نصيحتنا الخاصة ، لكننا طلبنا أيضًا المساعدة من الخبراء. قمنا معًا بتجميع قائمة من تسعة أشياء لا يجب عليك فعلها عند تصميم مطبخ أحلامك.

 

ما لا تفعله عند تصميم المطبخ

1. نسيت مسافات العداد

\"

تخطيط كل سنتيمتر مساحة قابلة للاستخدام أمر لا بد منه. خطأ شائع جدًا في تصميم المطبخ هو قلة مساحة العمل. “إذا كنت تخطط لاستخدام المطبخ بهذه الطريقة ، فتأكد من أن لديك مساحة كافية لإعداد وجباتك ، وعرض جميع أدواتك ، والاستحمام ، وربما تناول الطعام والتعرف على الأصدقاء” ، تنصح هايلي سيمونز ، رئيس التجارة في Magnet.

2. لا تقدر مقدار الذاكرة التي تحتاجها

div>

خطط وفقًا لذلك وخصص مساحة لكل شيء بدءًا من برطمانات التوابل إلى مقصورات أدوات المائدة. في حين أن إغراء الاستمرار في الإضافة إلى القائمة يمكن أن يكون رائعًا ، إلا أن مؤشر البداية الواضح هذا سيجعلك في وضع جيد. من خلال الالتزام بخطة واضحة ، ستتجنب أيضًا إغراء اكتظاظ مطبخك الجديد.

يوضح Iain McColgan من B&Q: “إن مفتاح تحقيق أقصى استفادة من مساحة تخزين المطبخ هو اكتشاف طرق ذكية لدمج حلول التخزين مع أساسيات مطبخك الحالية”. \ “على سبيل المثال ، تساعد الألواح المغناطيسية في استخدام المساحة غير المستخدمة بين الحائط والحوامل. \ ”

عندما تفكر في المظهر خارج الصندوق ، تقترح ، “بالنسبة للعناصر الأكبر حجمًا ، ضع في اعتبارك أيضًا سحب صندوق تخزين الزاوية. تم تصميم صندوق التخزين القابل للسحب ليناسب الخزائن بسهولة ويساعد على تخزين العناصر بكفاءة ويمكن الوصول إليه بسهولة عند الحاجة. ”

أخيرًا ، لا تنس استخدام المساحة الأرضية نظرًا لأن العربة توفر مساحة إضافية عند إعداد وجبات الطعام ويمكن أن تكون بمثابة عربة مشروبات أثناء الترفيه. “كل شيء يستحق الاهتمام عندما يتعلق الأمر بإنشاء مطبخ مجتهد يلبي جميع احتياجاتك.

3. تجاهل التهوية

What not to do when designing a kitchen ventilation over hob

التهوية الجيدة هي مفتاح أي مطبخ ، خاصة للتحضير اليومي للأطباق الشهية. يمكن أن يترك الطهي ، خاصةً على الموقد ، روائح طويلة الأمد يمكن أن تنتشر في جميع أنحاء منزلك دون تهوية. على الرغم من أن رائحة الطعام محلي الصنع تنبعث منه رائحة لذيذة في الوقت الحالي ، إلا أنك لا تريد أن تشم رائحته مثل باقي منزلك وتفسد الجو.

ينصح الخبراء في Optiplan Kitchens: \ “استثمر في نظام تهوية مناسب يلتقط الأوساخ بكفاءة ويدور الهواء ويحافظ على المطبخ نظيفًا بشكل عام. حاول ألا تختار المنتجات الرخيصة التي تعيد فقط تدوير تدفق الهواء وتستهلك الكثير من الطاقة. يوجد دائمًا حل لتقليل الضوضاء واستهلاك الطاقة.

4. دع القمامة تتراكم

Easy-kitchen-updates-pretty-bin

يبدو الأمر بسيطًا بدرجة كافية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالقمامة ، نظرًا لأنها أقل جزء مبهرج ، غالبًا ما يتم تجاهل الصناديق. بالنظر إلى أن النفايات أمر لا مفر منه تمامًا ، يجب إعطاء الأولوية ، على الرغم من أننا نحتاج الآن إلى إعادة التدوير بشكل منفصل ، والأغذية والتخلص العام.

الحاويات المدمجة هي الحل الأفضل ، أو على الأقل لإخفاء الحاويات القائمة بذاتها. فهو لا يخفي وجود النفايات فحسب ، بل يساعد أيضًا في احتواء الروائح. عندما لا يتم تخصيص مساحة مخصصة في مرحلة التخطيط ، فإن السلة القائمة بذاتها الموضحة هي الخيار الوحيد القابل للتطبيق. لحسن الحظ ، يمكنك شراء بعض الحلول الأنيقة الآن ، ولكن إذا لم تكن جزءًا من الخطة ، فلن تحبها بمجرد أن تدرك أنك نسيت التخلص من نفاياتك.

5. انقاذ على الإضاءة

What not to do when designing a kitchen lighting

كما هو الحال في معظم الغرف ، من المهم اختيار الإضاءة المناسبة للوظائف الوظيفية والجماليات. سيتطلب تحضير الأطباق إضاءة مباشرة وأكثر إشراقًا لغرفة الطعام في المطبخ. لا تزال الأضواء الكاشفة المخبأة تحت خزائن الحائط والسقف هي خيار التطبيق العملي الأكثر شيوعًا. يمكن تجميعها حسب المهمة واستخدامها مع المخفتات ، حتى تتمكن من تغيير الجو في أي وقت من الأوقات.

بالنسبة للمطابخ التي تتجمع فيها العائلة والأصدقاء ، ضع في اعتبارك الإضاءة على طراز غرفة المعيشة. تضيف المعلقات مصدرًا أكثر بؤرية للضوء وتخلق حالة مزاجية ، مثل مصابيح الطاولة على لوح جانبي.

يمكن إطفاء المصابيح الأمامية أو تعتيمها على نحو منخفض إذا كنت تريد تركيز الأضواء التعبيرية.

اقرأ المزيد: أفكار إضاءة المطبخ – لتوفير المستوى المناسب من السطوع حيث تحتاجه

6. تجنب الخبراء

غالبًا ما يكون إغراء “الأعمال اليدوية” كبيرًا لدرجة أننا ننسى مستوى المعرفة اللازم للتخطيط لأي مشروع منزلي كبير. خاصة في المطبخ ، حيث تكون الأسلاك المعقدة والسباكة والتهوية واسعة النطاق – لا تعبث معهم إذا كنت لا تعرف ما يفعلونه.

يمكن أن يساعدك طلب المساعدة من مندوبي المبيعات المسجلين في تخطيط وإدارة مشاريعك. أنت بحاجة إلى معرفة وقت الانتهاء من كل مرحلة من مراحل العمل – لا جدوى من وضع البلاط حتى ، على سبيل المثال ، ظهور عمال الكهرباء.

يوضح الخبراء في Optiplan Kitchens: “من منظور أوسع ، يمكن أن يكون الاستثمار المعقول في بداية المشروع أكثر ربحية من نهج الهواة لمثل هذه المهمة المعقدة.”

7. اترك المقابس والطاقة في وضع التشغيل

White-kitchen-ideas-appliances

يبدو الأمر واضحًا ، ولكن قبل أن تقرر توصيل جميع أجهزتك ، فكر في كيفية استخدام المطبخ – من حيث وضع مصادر الطاقة في المكان المناسب. فكر في سير عملك في الفضاء. أين سيكون بيت الشاي؟ هل هناك قابس مختلف للمحمصة؟ هل فرن الميكروويف مدمج أم أنك بحاجة إلى تخصيص مساحة على سطح العمل لهذا الجهاز الضخم.

8. تجاوز الميزانية

What not to do when designing a kitchen go over budget

يقول هايلي سيمونز من Magnet: “لا تبدأ أبدًا في إعادة تشكيل المطبخ بدون ميزانية وخطة”. “حتى لو كان لديك المال لتنفقه ، فإن الحصول على رقم معين وتذكر ما تحتاجه عند التجديد يمكن أن يساعدك على تجنب الإفراط في الإنفاق.” تعد الميزانية الزائدة من أكثر الأخطاء شيوعًا التي تحدث عند تجديد المنزل. لقد رأينا جميعًا عددًا كافيًا من حلقات Grand Designs لندرك جيدًا أن الإنفاق على المشروع يمكن أن يزيد بشكل كبير. يمكن أن يؤدي عامل منسي غالبًا مثل ما سبق إلى زيادة التكاليف المتضخمة. أسهل طريقة لتجنب الإفراط في الإنفاق هي إنشاء مخزون يشتمل على كل من الأثاث والمحتويات.

“لا تنفق المال على العناصر غير الضرورية أو الضخمة التي تبلى بسهولة وتحتاج إلى الاستبدال. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد سطحًا من الخشب الصلب ، لكنك تطبخ كثيرًا ، ويمكن للأطفال الصغار أن يتلفوا ويتسببوا في تلطيخ ، فقد يكون لكونترتوب المرشح تأثير “، يتابع هايلي. الخشب أرخص وأكثر متانة لاحتياجاتك.

9. حدد المشروع ليكون مؤرخا

في حين أنه من المغري اتباع أحدث الاتجاهات ، اجعل تصميم مطبخك خيارًا أكثر تفكيرًا. تجنب اختيار تصميم من المحتمل أن يكون جديدًا وقديمًا في غضون سنوات قليلة. لا يمكن استبدال المطابخ رخيصة الثمن ، لذا ضع ذلك في اعتبارك عند تصميم مطبخ أحلامك.

باستخدام الطلاء وورق الحائط والملحقات ، يمكنك الخروج بنفس الطريقة ، ولكن يمكن استبدالها بسهولة وبتكلفة زهيدة إذا لزم الأمر. قد تبدو أبواب الخزائن اللامعة اللامعة التي لا يمكن رسمها فكرة رائعة الآن ، لكنك ستحبها في غضون سنوات قليلة. إذا اخترت أن تفعل ذلك. إذا لم تكن متأكدًا ، فاختر مجموعة كلاسيكية وخالدة.

اشترك فى قائمتنا البريدية

احصل على كل التحديثات من موقعنا

مقالات ذات صلة

37-19
Uncategorized

اسعار مطابخ

اسعار مطابخ الالمنيوم فى مصر 2021 سنتحدث معكم اليوم زوار الموقع بالتفصيل عن سعر المتر المربع لمطابخ الالوميتال 2021 اضافة الى معرفة اسعار مطابخ الاكريليك

18-22
Uncategorized

مطابخ امريكاني

استخدم عناصر التصميم هذه وقم بتحويل مطبخك إلى جمال أمريكي على الرغم من أنه من المغري اللجوء إلى أوروبا كمركز لكل الأشياء الأنيقة ، إلا